بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أول تعليق من حمزة الجمل بعد فوز الإسماعيلي على الجونة بثلاثية

حمزة الجمل
مصطفى محمد -

أعرب حمزة الجمل المدير الفني لفريق الاسماعيلي عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الدراويش علي الجونة مؤكدا سعادتي لا توصف بهذا الفوز الكبير والمستحق أمام فريق مميز ويقوده جهاز فني على أعلى مستوى.

الاسماعيلي والجونة

وأضاف:”هذا الفوز كان مستحقًا بعد تقديم أداء خططي وبدني على أعلى مستوى والتغييرات ساهمت في تحقيق الإضافة الفنية المنتظرة”.
وتابع الجمل في تصريحات لموقع الاسماعيلي:”اللاعبون كان رجالًا،جميعهم تألقوا وقدموا مستوي وأداء مميز لذلك استحقوا هذا الانتصار وبتلك النتيجة الكبيرة”.

واستكمل حديثه:”نجحنا في الخروج سريعا من الخسارة التي اعتذر عنها أمام بيراميدز وأؤكد عدم تكرارها مرة آخرى”.

وانهى تصريحاته:”أهدى هذا الفوز لتلك الجماهير التي حرصت على مساندة ودعم الفريق رغم بعد المسافة بين المحافظين،هذه الجماهير هي الافضل في رأيي واعتبرها العنصر الأهم في تحقيق هذا الانتصار”.

وأشعل فريق الإسماعيلي المنافسة في صراع الهبوط ببطولة الدوري الممتاز بعدما حقق الدراويش الفوز على الجونة بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الإسماعيلي، باهر المحمدي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، وأحمد مصطفى في الدقيقة 55 ثم أضاف أحمد مصطفى الهدف الثالث في الدقيقة 64.

ونجح الإسماعيلي في تسجيل الانتصار الأكبر في تاريخ مباريات الفريقين، ليرفع الإسماعيلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ 13، أما الجونة فتجمد رصيده عند النقطة 26 في المركز الخامس عشر، بجدول ترتيب المسابقة المحلية.