بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أتلتيكو مدريد يعلن ضم المدافع الأرجنتينى ناويل مولينا 5 مواسم

أتلتيكو مدريد
سعد صديق -

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الاسباني اليوم الخميس، بشكل رسمي ضم المدافع الأرجنتيني ناويل مولينا، لمدة 5 مواسم قادماً من أودينيزي الايطالي.

ونشر الروخى بلانكوس بيان رسمي جاء فيه، أصبح المدافع الأرجنتيني لاعبًا جديدًا بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين نادينا وأودينيزي كالتشيو.

Image

واصبح ناويل مولينا المولود في إمبالس ، الأرجنتين ، 6 أبريل 1998، هو بالفعل لاعب جديد في أتليتي بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين نادينا وأودينيزي، تعاقد مولينا مع النادي للمواسم الخمسة القادمة.

وأضاف البيان، خاض الأرجنتيني الدولي الموسمين الأخيرين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع أودينيزي ، الذي لعب معه إجمالي 68 مباراة ، وسجل 10 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.

ويتميز الظهير الأرجنتيني بتعدد استخداماته في كلا الجناحين وقدرته الدفاعية وقدرته على إظهار نفسه في الهجوم.

ناويل مولينا،

بدأ ناويل مولينا مسيرته في صفوف الشباب في بوكا جونيورز ، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في موسم 15/16 ولعب 9 مباريات ولعب لعدة أندية في الدوري الأرجنتي حيث أمضى موسمين مع كل فريق حتى قفز إلى كرة القدم الأوروبية مع أودينيزي كالتشيو.

ولم يمر أدائه في إيطاليا دون أن يلاحظه أحد من قبل ليونيل سكالوني ، الذي منحه ظهوره الأول للأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ولعب ناوويل مولينا 5 مباريات في كوبا أمريكا 2021 ، وفاز بها منتخب الألبيسيليستي

وأكد البيان ان المدافع اجتاز الفحوصات الطبية ووصل صاحب الخبرة في أوروبا وقادر على اللعب في مركز الظهير إلى نادينا، إنه لاعب جاد في الدفاع وهو جيد جدًا في الهجوم. والدليل على ذلك أنه مساعد كبير لزملائه في الفريق، إنه أيضًا جيد للتسديد ، وهي ميزة أخرى تجعل من مولينا لاعبًا كاملاً للغاية.