بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حجز المتهم بالاعتداء على طفلة وهتك عرضها بالعجوزة للتحريات

صورة أرشيفية
مصطفى محمد -

حجزت نيابة العجوزة المتهم (شقيق مالكة سنتر تعليمى) بالمهندسين، بتهمة الاعتداء على طفلة 3 سنوات وهتك عرضها 24ساعة للتحريات.

وتبين من التحريات أن طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، تعرضت لهتك عرض من قبل شقيق صاحبة سنتر تعليمي داخل المكان، بمنطقة المهندسين بالجيزة.

واستغل المتهم انشغال والدة الطفلة، التي تعمل مدرسة بنفس السنتر التعليمي المملوك لشقيقته، وأقدم على هتك عرض الطفلة.

تبين من التحريات الأولية قيام صاحبة السنتر التعليمي بطرد عاملة نظافة غينية الجنسية من السنتر، ورفضت تسليمها ملابسها ومتعلقاتها الشخصية.

كما أن العاملة أقدمت علي فضح الفعل الآثم للمتهم نكاية بشقيقته، وإرسال مقطع فيديو حصلت عليه من هاتفه، يظهر فيه المتهم وهو يهتك عرض الطفلة، مستغلًا وحدتها بعيدا عن والدتها التي تدرس إحدى المواد الأجنبية بالسنتر التعليمي.

وألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض علي شاب يعاني من "اضطرابات عقلية وضمور بالمخ" متهم بالتحرش وهتك عرض طفلة بمنطقة العجوزة.

وكان قسم شرطة العجوزة، تلقى بلاغا يفيد بتعرض طفلة تدعي "سارة" 3 سنوات للتحرش وهتك عرضها، وتزامن مع ذلك رصد تداول الفيديو علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلي الفور تحركت قوة أمنية لمكان الواقعة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وتبين أنه يعاني من مرض عضوي "اضطرابات عقلية وضمور بالمخ" وتم اقتياد المتهم إلي ديوان القسم

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.