بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

السبت.. «المصريين الأحرار» يعقد ملتقى التوظيف الدوري لخدمة الشباب والفتيات

الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتبت ---ايمان حمدى -

يعقد حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل ملتقى التوظيف ربع السنوي، يوم السبت السادس من أغسطس، بمقر الحزب الرئيسي ١٤٠ شارع العروبة صلاح سالم القاهرة ويبدأ الخامسة عصرًا حتى العاشرة مساءً.

وذلك برعاية الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، ومتابعة الدكتورة هبة تراضى واصل الأمين العام، وإشراف وتنظيم لجنة خدمة المواطنين المركزية بقيادة وحيد وجيه.

ويشارك في فاعليات الملتقى عدد ضخم من كبرى الشركات الخاصة فى غالبية المجالات وسلاسل مطاعم، وغيرها،

ووفرت الشركات المئات من فرص العمل للجنسين شباب وفتيات للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل والفنيين والسائقين والفنيين وغيرهم.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب المصريين الأحرار لتوفير الوظائف بالتنسيق مع كبرى الشركات والمؤسسات لخدمة الشباب والحد من البطالة واستمرار ملتقيات التوظيف المكبرة، بالإضافة لتوفير خدمات مستمرة توظيف وعلاج وصحة وغيرها على مدار العام .

كما أكدت لجنة خدمة المواطنين المركزية، تكثيف جهودها الرامية لخدمة المجتمع والمواطن بكافة السبل والإمكانات المتاحة على مدار الساعة بكافة القطاعات ومؤازرة خطوات الدولة المصرية تحت قيادتها الرشيدة ومؤسساتها القوية.

جدير بالاشارة أن الحزب ينظم ملتقى توظيف بصورة دورية بالمقر الرئيسي للحزب بالعروبة يحضره العديد من الشركات الخاصة ويساهم الحزب في توفير مئات الوظائف للشباب بكافة المؤهلات العلمية لخدمة الوطن.