بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب أحمد قورة ينهئ الرئيس السيسى بمناسبة العام الهجرى الجديد

النائب احمد قورة
مها عبد الفتاح -

هنأ النائب أحمد عبد السلام قورة عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب " وعضو الهيئة البرلمانية لحزب " حماة الوطن " الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وقال " قورة " ، فى تهنئتة بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير لشخصكم الكريم، يطيب لي أن أبعث لسيادتكم وبالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن أبناء محافظة سوهاج وخاصة أبناء دائرتى مركز ومدينة " دار السلام " ، بأرق التهاني والأمنيات بمناسبة إشراقة العام الهجري الجديد 1444 داعين المولى عز وجل أن يجعل العام الهجري الجديد عام خير وأمان على كافة ربوع العالم الإسلامي وكل الشعوب والدول العربية والإسلامية وأن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والأمان والاستقرار والرخاء الدائم.. وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم لصالح مصرنا الغالية لتحقيق المزيد من النمو والتنمية، سائلين الله العلي القدير لكم الصحة والتوفيق".

وقال " قورة " في تهنئتة ، إن احتفالنا بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يحمل لنا دروساً عظيمة نستلهم منها إرادة الصمود والإيمان والتضحية لتحقيق أهداف رسالتنا النبيله فى حماية مصر وأبناءها والدفاع عن مكتسباتها ومقدراتها ،وحفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها ووفقنا لخدمة شعبها العظيم وتحقيق المزيد من التقدم والتنمية . ، إنه تعالى على كل شىء قدير".

ودعا " قورة " ، المسلمين حول العالم لاستلهام روح هذه المناسبة العطرة، وبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة هذا الدين الحنيف، والحرص على ترجمة سيرة نبينا وتعاليمه لأفعال وسلوكيات؛ تكون خير شاهد على عظم هذا الدين ومنزلة هذا النبي الذي بُعث رحمة للعالمين.