بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعادل سلبي بين غزل المحلة وسيراميكا في الشوط الأول

غزل المحلة
مصطفى محمد -

انتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة أمام سيراميكا كليوباترا بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن، على ملعب إستاد غزل المحلة ضمن مواجهات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، وإن اتسم أداؤهما بالحماس، وكانت السيطرة الميدانية لصالح غزل المحلة، وحاول لاعبوه إدراك هدف التقدم بأكثر من فرصة، ولكن التنظيم الدفاعي لسيراميكا حافظ على شباك الفريق وتصدى لكل محاولات زعيم الفلاحين.

ترتيب الفريقين

ويدخل غزل المحلة المباراة في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

تشكيل غزل المحلة

وأعلن مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن تشكيل زعيم الفلاحين لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة 27 من الدوري الممتاز، وجاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: عمرو شعبان.

الدفاع: هاني عادل - معاذ الحناوي – خالد سامي – مصطفى العش.

الوسط: أحمد النادري – محمد غلوش - عبدالرحمن أجويرو – إبراهيم كونيه – هشام عادل.

الهجوم: عبده يحيى.

ويتواجد على دكة بدلاء فريق غزل المحلة: محمود الحضري - محمود علاء – بسام ماهر – أحمد الشيخ – ماليك توريه – خالد الأخميمي – السيد الشبراوي – باولن فوافي – إيهاب سمير.

تشكيل سيراميكا كليوباترا

بينما جاء تشكيل فريق سيراميكا كليوباترا في لقاء اليوم، كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر.

الدفاع: مصعب بطاط – محمود البدري - سيف تقا – أحمد محسن.

الوسط': كوامي بونسو – عبدالرحمن موسى – مصطفى سعد – محمد إبراهيم – شريف دابو.

الهجوم: شادي حسين.

ويتواجد على دكة بدلاء سيراميكا كيلوباترا: محمود شكري – علاء عطا – خالد صبحي – باسم مرسي – صالح جمعة – وينفول كوبينا – حمزة مجدي – حسام محمد حسين – مروان محمد عثمان.