بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عاطل يقتل جارته ”المسنة” خنقًا بحلوان

صورة أرشيفية
سعد صديق -

تجرد عاطل من المشاعر الإنسانية وقام بقتل جارته المسنة، بعد أن ضبطته أثناء قيامه بسرقة شقتها في حلوان، تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كشفت التحريات والتحقيقات وفقا لأقوال المتهم وشهود العيان بأن المتهم كان يعاني من أزمة مالية وقرر سرقة المجني عليها لعلمه باحتفاظها بأموال داخل منزلها، وبعد مراقبتها جيدا تسلل ليلا إلى شقتها وأثناء تواجده بالداخل والبحث عن مكان احتفاظها بالأموال استيقظت وحاولت الاستغاثة فبادر بالاعتداء عليها وضربها حتى سقطت على الأرض ثم خنقها حتى تأكد من وفاتها، وأخذ حافظة النقود وهرب حتى فوجئ برجال المباحث يقبضون عليه.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة، من الأهالى بالعثور على جثة عجوز داخل منزلها فى حلوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وعثروا على جثة سيدة تدعى "نعمة" في العقد السادس من العمر، وبالفحص تبين وجود شبهة جنائية وأنها توفيت مخنوقة.

وكشفت المعاينة والفحص أن المجنى عليها ترتدي كامل ملابسها وتبين سلامة منافذ الشقة، ووجود بعثرة في محتوياتها، وكشفت التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، وفحص جميع سكان العقار، بأن عاطلا وراء ارتكاب الواقعة بهدف السرقة، وبتكثيف التحريات والفحص تمكنت قوات المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وقررت انتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.