بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جاءت من الجيزة إلى قنا من أجل الشيطان.. قصة أم تمارس الرذيلة مع عشيقها أمام طفلها

صورة أرشيفية
سعد صديق -

خلال الفترة القصيرة الماضية، لم تستوعب العقول البشرية بعض الحوادث التي أصبحت تشغل الرأي العام، ما بين القتل أو الخيانة أو ممارسة الفواحش بطرق يصفق لها الشيطان، حتى بلغ سوء الأمر، ممارسة أم للرذيلة وبجوارها طفلها الذي لم يتعدى الثلاث سنوات من عمره.

حادثة تقشعر لها الأبدان في محافظة قنا، لشاب وفتاة في مقتبل العمر، تمكنت منهما النفس الأمارة بالسوء، وتغلب عليهما الشيطان، ليمارسا الرذيلة سويًا في إحدى الشقق السكنية أمام طفل صغير وعلى جسده آثار من التعذيب!!.

أم تمارس الرديلة أمام طفلها

تعدى أحد الشباب البالغ من العمر 28 عام، بالضرب المبرح على والدته، التي تقدمت ببلاغ ضده يُفيد بممارسة أبنها الفاحشة من فتاة تبلغ من العمر 23 عام، في إحدى الوحدات السكنية في مدينة قنا، حيث جاءت الفتاة ومعها طفلها أبن الـ 3 سنوات من محافظة الجيزة، لتكون في أحضان عشيقها.

علاقة عاطفية بين الشاب والفتاة، سيطرت على عقولهم وقلوبهم، حتى تركت ابنة الـ 23 عام حياتها في محافظة الجيزة، وذهب إلى محافظة قنا، لتكون في أحضان عشيقها، والكارثة الأكبر في اصطحابها طفلها البالغ من العمر ثلاث سنوات.

أثار تعذيب على جسد الطفل

فور إبلاغ الأم عن ابنها وعشيقته، توجهت قوة أمينة من مركز شرطة قنا، لضبط المتهمين، وبالفعل تم ضبطهما سويًا في إحدى الوحدات السكنية في مدينة قنا، وكان بصحبتهما طفلاً يبلغ من العمر 3 سنوات فقط، ويوجد على جسده أثار من التعذيب.

تم ضبط المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة بتهمة ممارسة الرذيلة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في القضية.