بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انطلاقة قوية لبطولة الجمهورية الجديدة بالشرقية بمشاركة 32 فريق

بطوله الجمهوريه الجديده بالشرقيه
كتب محمد عبدالهادي -

شهدت بطولة الجمهورية الجديدة التي ينظمها مركز شباب ابن العاص كفر صقر بمحافظة الشرقية ، انطلاقة قوية ومنافسات مشتعلة بين الفرق المتنافسة في البطولة والبالغ عددها 32 فريق من محافظتي الشرقية والدقهلية .

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة ، انها اطلقت اسم الجمهورية الجديدة علي بطولة العام الحالي نظرا للخدمات الغير مسبوقة التي شهدتها القرية منذ عدة سنوات ، حيث تم افتتاح مكتب بريد لخدمة المواطنين ، فضلا عن تخصيص أرض مركز شباب ابن العاص ، حيث كانت القرية محرومة من مركز الشباب لمدة تزيد علي ٧٠ عاما .

وأوضحت اللجنة المنظمة ، أن من ضمن المشروعات التي شهدتها القرية تبطين ترعة ابن العاص ، فضلا عن تخصيص أرض في القريب العاجل لانشاء مجمع مدارس تعليمي عليها لتقليل الكثافة في الفصول ، ووجهت اللجنة المنظمة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي علي تلك الانجازات الكبيرة .

كما حرصت اللجنة المنظمة للبطولة علي تصميم بانر يتضمن صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، تقديرا منهم للقيادة السياسية لدورها في الاهتمام بمراكز الشباب ، كما تضمنت صورا للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، لدورهما في تخصيص أرض مركز شباب ابن العاص ودعمهما الكبير لبطولة الجمهورية الحديدة .

وتشهد بطولة الجمهورية الجديدة منافسات شرسة بين الفرق المشاركة حيث يسعي الجميع للحصول علي اللقب ، حيث يظهر بقوة فريق ابن العاص صاحب الارض والجمهور ، فضلا عن فرق القضاة وديرب نجم وشرقية مباشر والمشاعلة وكفر الحديدي وابو الشقوق وغيرها من باقي الفرق المتنافسة .