بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انطلاق تصوير فيلم ”شقو” لعمرو يوسف ودينا الشربيني

عمرو يوسف
كتبت - ايمان حمدي -

بدأ صناع فيلم "شقو" للفنان عمرو يوسف اليوم تصوير أولى مشاهد الفيلم، والفيلم مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لـ "تشاك هوجان".

أبطال فيلم شقو

يشارك في بطولة فيلم “شقو” عدد من ألمع النجوم أبرزهم عمرو يوسف، يسرا، أمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبريو وإخراج كريم السبكيو إنتاج أحمد السبكي.

فيلم “شقو” يعد العمل الثالث الذي يجمع الثلاثي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل من جديد بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016 وتحقيقه نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى والنقدى، ويسجل التعاون السابع بين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعدما قدموا أفلام "ولاد رزق" الجزء الأول والثانى، و"كدبة كل يوم" ومسلسلات "جراند أوتيل"، و"ظرف اسود"، و"نيران صديقة".
قصة فيلم شقو

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي حول صديقات خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الاجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات آخري.

عمرو يوسف ودينا الشربينى

موعد عرض فيلم شقو

من المقرر طرح فيلم شقو بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل الفني، ومن المتوقع أن يكون نهاية هذا العام أو في مطلع العام المقبل 2023.

شخصية عمرو يوسف فى الفيلم
يجسد الفنان عمرو يوسف ضمن أحداث الفيلم شخصية تدعى إسماعيل البلطجي، وأولى أعماله ستكون اقتحام أحد اليخوت وسرقة ألماظ على متنه.

عمرو يوسف
عمرو يوسف يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات

ويذكر ان عمرو يوسف يشارك في مسلسل “وعد إبليس”، ويعتبر وعد ابليس أعاده إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب منذ اخر عمل له فى عام 2018 وهو مسلسل “طايع” وكان مفترضا العودة بمسلسل “الملك”، لكنه لم يكتمل وتوقف العمل.

تفاصيل مسلسل وعد إبليس

وينتظر الفنان عمرو يوسف حالياً عرض مسلسله الجديد "وعد ابليس"، ويشارك فى بطولته الفنانة رزان مغربى، فتحى عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعى وآخرون، ويقدم من خلاله شخصية محورية، وينتمي العمل إلى مسلسلات الرعب والإثارة والتشويق، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات.