بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”ست الكل” لوائل كفوري تحقق مليون مشاهدة عبر ”يوتيوب”

وائل كافورى
كتبت - ايمان حمدى -

حققت أغنية" ست الكل" للنجم وائل كفوري، مليون مشاهدة عبر موقع الڤيديوهات "يوتيوب" بالإضافة إلى تصدرها المركز الخامس بقائمة الأغاني الأكثر استماعًا على نفس الموقع، وذلك عقب ساعات قليلة من طرحها.

تفاصيل أغنية “ست الكل”

أغنية "ست الكل" من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ، كما احتل عنوان أغنية "ست الكل" قائمة الترند على موقع التدوينات القصيرة" تويتر" في كلّ من لبنان ومصر والمملكة العربية السعودية لأيام متتالية.


_طابع أغنية “ست الكل” لوائل كفوري
أغنية "ست الكل "صيفية بامتياز، تم تصويرها بصورة عفوية وتلقائية تشبه شخصيته، حيث حقق هذا النمط من الأعمال المصوّرة نجاحًا كبيرًا مع "البنت القوية" التي أطلقها العام الماضي، والأغنية من تنفيذ شركة And Beyond وَبَعد والتوزيع لشركة Digital Sound.

وائل كفوري

_حفل وائل كفوري مع إليسا

أحيا الفنان وائل كفوري، حفل غنائي ناجح مع النجمة اليسا، في مصر يوم 1 يوليو الماضي.

وروجت إليسا لذلك الحفل، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشرت صورة البوستر الرسمي الخاص بالحفل، وعلقت عليه قائلة: "متحمسة جدًا للعودة إلى مصر مرة أخرى في الأول من يوليو، وهذه المرة الجميلة مع حبيبي وائل كفوري، لا استطيع الانتظار لرؤية أهلي وعائلتي المصريين".

ومن المقرر أن يقدم وائل كفوري، حفل غنائي ناجح في اسطنبول بتركيا، يوم 13 أغسطس المقبل، وتشاركه في الحفل النجمة اللبنانية إليسا، ومن المقرر أن يقدم كل منهما في فقرته الغنائية مجموعة كبيرة من الأغاني القديمة والحديثة لجميع الحاضرين.

وائل كفوري

_وائل كفوري يروج لحفل تركيا

روج النجم وائل كفوري، للحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث نشر البوستر الرسمي للحفل ليشوق جمهوره.

_ أغنية اوعى تخاف
أصدر النجم اللبناني وائل كفوري أغنيته "اوعى تخاف"، تتر مسلسل "من... إلى" من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي.

ومنذ صدورها وحتى هذه اللحظة، احتلّت أغنية كفوري المرتبة الأولى في قائمة Youtube Trending Music في لبنان والسادسة على الصعيد العالمي.

كما احتلت الأغنية مراتب متقدّمة عبر موقع "يوتيوب" في الأردن والمملكة العربية السعودية ومصر خلال الـ 24 ساعة الأولى لطرحها، ولا تزال تحقق أصداء إيجابية ويتناقلها عدد كبير من المعجبين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

والأغنية تمثّل شارة مسلسل "من... إلى"، وهو من بطولة النجمين قصي خولي وفاليري أبو شقرا، وتأليف بلال شحادات وفرح شيا، وإخراج مجدي السميري.