بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عبدالحفيظ يكشف سبب رفضه الممر الشرفي للزمالك.. ويتحدث عن مرتضى منصور

كتب - محمد ياسر -

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سبب رفضه الدخول في الممر الشرفي مع لاعبي فريقه، في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر.

وكان لاعبو الزمالك قد أقاموا ممرًا شرفيًا، للاعبي الأهلي عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقان مساء الخميس الماضي في كأس مصر.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي: "إقامة ممر شرفي ظاهرة جديدة على الكرة المصرية، وليس من المعتاد فعلها."

وأضاف: "ثقافة الأهلي دائمًا هي تحقيق الفوز، وحالة الحزن عقب الهزيمة أمام الزمالك شيء طبيعي، والبعض لا يحب أن تكون لدينا هذه الثقافة".

وتابع عبدالحفيظ: "فيما يخص الممر الشرفي، من رأيي «ألا تفعله بمزاجك وتلغيه بمزاجك»، فأنا لست تحت أمرك، وكثيرًا ما نحسم ألقاب أخرى ولم نجد ممر شرفي من قبل."

وعن سبب تجاهله تحية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أثناء مراسم تسليم ميداليات كأس مصر، أجاب قائلاً: "سأكمل 45 عامًا في شهر أكتوبر، والقادم ليس أكثر مما مضي من العمر، وليس من الطبيعي أن يشكك أى شخص في وطنيتي وفي أهل بيتي، وبعد ذلك عندما أقابله أقوم بالسلام عليه."

وأتم: "تعلمت من والدي أن الأصل لا يمكن أن يُشترى أو يتم تعليمه، ولست أنا الشخص الذي يتواجد في مكان ما ويتم إهانته وإهانة أهله في القنوات التليفزيونية، وبعد ذلك يرد على شخص ويقول له «يا سيادة المستشار»".