بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اعترافات صادمة لعاطل متهم بقتل مسنيين في الهرم

صورة أرشيفية
مصطفى محمد -

أدلى المتهم بقتل مزارعين بقطعة أرض زراعية في منطقة الهرم باعترافات صادمة عن تفاصيل تنفيذ جريمته.

وقال المتهم إنه مدمن واعتاد تعاطي المواد المخدرة، وأنه خطط لسرقة عجلة ملك أحد المجني عليهم لبيعها وشراء المخدرات، إلا أنه خلال سرقتها شاهده أحد المجني عليهما، وحاول منعه، ما دفع المتهم لضربه بحجر على رأسه، فسقط غارقا في دمائه، واستولى على الدراجة.

وأضاف: خلال هروبي شاهدني القتيل الثاني، وبحوزتي الدراجة، فتعرف عليها أنها ملك صديقه، وحاول ضبطي، فأنهيت حياته.

وتباشر جهات التحقيق تحقيقاتها في حادث العثور على جثتين لمزارعين مسنين مقتولين بقطعة أرض زراعية بمنطقة الهرم وطلبت جهات التحقيق تحريات رجال المباحث بشأن الواقعة للوقوف على الأسباب والملابسات.

مقتل مسنين بالهرم

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة في حلِّ لغز العثور على جثتين لمزارعين مسنين مقتولين بقطعة أرض زراعية في ظروف غامضة بمنطقة الهرم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلًا أثناء سرقة دراجة نارية خاصة بأحدهما، وعندما اعترضاه قام بالتعدي عليهما بحجر على رأسهما؛ مما أسفر عن مصرعهما، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

وكان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على جثتين في قطعة أرض زراعية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثتين لمزارعين مسنين، أحدهما يبلغ من العمر 83 عامًا، والآخر 73 عامًا، مقتولين في قطعة أرض زراعية، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلًا أثناء سرقة دراجة نارية خاصة بأحدهما، وعندما اعترضاه قام بالتعدى عليهما بحجر على رأسهما؛ مما أسفر عن مصرعهما، واستولى على الدراجة النارية وفرَّ هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.