بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

«الأولمبية» تهنئ اتحاد السباحة بالحصول على المركز الأول للبطولة العربية بالجزائر

ياسر إدريس
سعد صديق -

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بالتهنئة للاتحاد المصري للسباحة بعد التتويج بكأس البطولة العربية للسباحة والكأس العام رجال والكأس العام سيدات باجمالي عدد ميداليات ٥٢ ميدالية متنوعة بينهم ٢٣ ذهب و١٤ فضة و١٥ برونز في البطولة الخامسة المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التهنئة للاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس على هذه النتائج المميزة والتفوق العربي في البطولة العربية الخامسة للسباحة بمدينة وهران بالجزائر والذي يأتي ضمن نجاحات اتحاد السباحة في الفترة السنوات الأخيرة التي تشهد نجاحات كبيرة ونتائج مميزة للسباحة المصرية.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية أن السباحة المصرية في السنوات الأخيرة تحقق طفرة في النتائج وأصبحت منافس قوي على البطولات العربية والإفريقية وهناك تواجد قوي في المنافسات الدولية وهو نتيجة عمل كبير يتم خلال السنوات الأخيرة وخطة مدروسة كان نتيجتها هذه النجاحات التي نتطلع للمزيد منها خلال الفترة القادمة.

وأشار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية إلى أن الرياضة المصرية تعيش في الفترة الحالية مرحلة ازدهار وتقدم وتحقيق نتائج على جميع المستويات بفضل دعم واهتمام الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي منح الرياضة الاهتمام والدعم غير المسبوق والذي كان نتيجته تحقيق انجازات كبيرة ورفع راية مصر في جميع المحافل الدولية.