بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كوفاتش: يجب تقليص عدد اللاعبين بفريق فولفسبورج

فولفسبورج
احمد صالح -

قال نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق فولفسبورج الألماني لكرة القدم، إنه يجب تقليص عدد اللاعبين بالفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في الأول من سبتمبر المقبل.

وفاز فولفسبورج على فريق برينتفورد الإنجليزي 4 / صفر في آخر مبارياته الودية قبل الموسم الجديد أمس السبت، ويبدأ فولفسبورج حملته الأسبوع المقبل بمواجهة كارل زايس جيما في الدور الأول بكأس ألمانيا.

وقال كوفاتش، مدرب بايرن السابق والذي تم تعيينه لتدريب فولفسبورج بنهاية مايو المقبل :" لدينا فريق كبير، كبير للغاية، يجب أن نقلص العدد".

وأضاف :" سأقوم ببعض الحوارات التي لن تكون ممتعة على الإطلاق سواء كشخص أو كمدير فني. إنها أسوأ أنواع الحوارات التي يجب أن تفعلها في هذه الوظيفة".

ومن بين الأسماء التي على الأرجح سترحل عن الفريق كل من ريناتو شتيفن، وإلفيس ريكسبيكاي، وجيروم روسيلون، ومارين بونجراسيتش، وجوسيب بريكالو، وجوشوا جويلافوجوي، كما ارتبط كيفن مبابو بالانتقال لفريق فولهام.

كما يسعى فريق شالكه الصاعد لدوري الدرجة الأولى أيضا لتقليص عدد اللاعبين بالفريق على الأقل بلاعب واحد، حيث يعتزم فيكتور بالسون الانتقال إلى دي سي يونايتد الأمريكي.

وقال بيتر كنابل المدير الرياضي :" إذا سارت الأمور بشكل جيد بين فيكتور بالسون وواشنطن، فسيصبح فريقنا في الشكل الذي ينبغي أن يكون عليه".