بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إقبال جماهيري بالآلاف على حفل كايروكي في الإسكندرية وتعليقات حول سوء التنظيم

كايروكي
كتب - محمد ابو سريع -

أعلن فريق كايروكي اعتذاره عن سوء تنظيم حفله الأخير بالإسكندرية في منشور عبر حسابهم الرسمي على تطبيق إنستجرام :"جمهورنا العزيز نحب نشكركم جميعا على الحضور التاريخي في حفل الإسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضا أنه يوجد سوء تنظيم.

تابع: إحنا بنأكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء يمس جمهورنا وبنعتذر عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين نوعدكم إننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل".

أقيم مساء الخميس، حفل فريق كايروكى بمنطقة سيدي جابر في نفس المكان الذي أقيم فيه حفل محمد منير الأسبوع الماضي ولاقي الحفل نجاحا كبيرا.

ويعد هذا الحفل هو الأول لكايروكي بعد غياب دام لأكثر من 3 سنوات عن الإسكندرية، فيما تم فتح أبواب دخول الحفل للجمهور في تمام الساعة الثالثة بسبب حضور أعداد كبيرة من محبى كايروكي على كورنيش الإسكندرية تم دخول الجمهور قبل الميعاد لعدم غلق الكورنيش.

بدأ الحفل التاسعة واستمر على مدار ساعتين استمتع بها الحضور ولكن عانى الجمهور من سوء التنظيم بالإضافة الى حالات الاختناق والإغماء والازدحام على المدخل في بداية الحفل.. وكانت أسعار تذاكر الحفل بين 300 جنيه للفئة العادية إلى 500 جنيه للفئة المميزة.