بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مصطفى محمد يسجل ظهوره الأول مع نانت في الفوز على لوريان وديا

   مصطفى محمد
كتب - محمد ياسر -

سجل المهاجم المصرى مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي، ظهوره الأول مع فريقه في مواجهة نظيره لوريان، للمرة الأولى منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك مصطفى محمد في فوز نانت على نظيره فريق لوريان، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد 2022 – 2023.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت في الشوط الأول، قبل أن يشارك للمرة الأولى بقميص الفريق الفرنسي مع بداية الشوط الثانى ضد لوريان.

وكان فريق نانت الفرنسي أعلن أول أمس الخميس عن تعاقده مع النجم المصرى مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، مع خيار شراء المهاجم الدولي مصطفى محمد البالغ من العمر 24 عامًا لموسم 2022-2023".

ويستعد نانت بطل كأس فرنسا الموسم الماضي، لخوض لقاء السوبر أمام باريس سان جيرمان بطل الدورى، على لقب السوبر، والمقرر لها يوم 31 من شهر يوليو الجارى.

ويرتدى مصطفى محمد القميص رقم 31 مع فريقه الجديد نانت الفرنسي خلال الموسم المقبل.

واتفق نادي نانت مع جالاتا سراي على انتقال مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي في صفقة إعارة مقابل 250 ألف يورو لنهاية الموسم الحالي، مع دفع 5 ملايين و750 ألف يورو مقابل إتمام التعاقد بشكل نهائي حال الموافقة على استمراره.