بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الودية والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي
مصطفى محمد -

يواجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني في مباراة ودية من العيار الثقيل، في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد 2022 / 2023

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

وتبدأ مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي غدا الأحد في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب "لامبو فيلد" بالولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة

وأعلنت قناة دبي الرياضية الأولى حصولها على حقوق بث مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ المرتقبة.

كرستيانو رونالدو يقترب من بايرن ميونخ

ومن ناحية أخرى تتواصل الشائعات التي تتحدث عن رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد، حيث تشير تقارير رياضية إلى اهتمام عدد من الأندية بالنجم البرتغالي.

ومن الأندية المهتمة بضم رونالدو وفق تقارير، كل من أتلتيكو مدريد وتشلسي حتى ريال مدريد، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني الذي يبحث عن بديل لروبرت ليفاندوفسكي الذي انضم لبرشلونة.

وأشار تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية، إلى "مؤشر" قد يدل على احتمال انضمام "صاروخ ماديرا" للنادي البافاري، وهو بدء متابعة عدد من لاعبي الفريق الألماني لرونالدو على "إنستجرام".

وأوضحت الصحيفة الرياضية أن كلا من مولر وماني وسابيتزر وموسيالا وجوريتسكا وبواتينج وجنابري وكيميش وجرافينبيرش، بدأوا بمتابعة رونالدو على منصة التواصل الاجتماعي.

ووفق "آس" فإن اللاعب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات على استعداد للتنازل عن 30 في المئة من راتبه لمغادرة فريق "الشياطين الحمر"، كما أوضح خورخي مينديز، ممثل المهاجم البالغ من العمر 37 عاما.