بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظ الدقهلية: المنصورة عاصمة مصر الطبية بفضل مراكزها المتخصصة

خدمات طبية
متولى عمر -

اعتبر محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، المنصورة عاصمة مصر الطبية، بفضل منظومة المراكز الطبية المتخصصة بجامعة المنصورة، والتي تقدم خدماتها الطبية للمرضى والمترددين عليها من جميع المحافظات بل امتدت خدماتها الطبية خارج حدود مصر لتستقبل المرضى من العالمين العربي والإفريقي والدول الأوروبية.
جاء ذلك خلال مشاركته اليوم /الخميس/ في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي لجراحة شريان الأورطي بأحدث الطرق العالمية بحضور الخبير الكوري الأول في العالم الذي يجري هذه الجراحة "سولك سونج"، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والأساتذة والمتخصصين في جراحة شران الأورطي بجامعة المنصورة وعدد من الجامعات المصرية.
وأعرب المحافظ عن ترحيبه بـ"سولك سونج" مدير مركز الأورطي والأوعية بمعهد سانج نام الطبي بمدينة سول بدولة كوريا، مشيرا إلى أن العلم الذى يواكب كل ما هو جديد وحده الذى يسد الفجوة بين الواقع والمستقبل وخاصة فيما يتعلق بصحة الإنسان وحياته.
وأشار إلى أن "أطباء الدقهلية" - على مختلف تخصصاتهم - حريصون دائما على مواكبه كل ما هو جديد فى العلم والبحث العلمي؛ من أجل خدمة المواطنين وتوفير خدمات طبية متمزة لهم.

​​​