بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ياسمين رئيس تنضم لمسلسل ”بابا المجال” مع مصطفى شعبان

صورة أرشيفية
سعد صديق -

انضمت الفنانة ياسمين رئيس، إلى طاقم عمل مسلسل "بابا المجال"، والذي يجمعها مع الفنان مصطفى شعبان، في عمل جديد للمخرج "أحمد خالد موسى" ومن المقرر أن يتم طرحه بالسباق الرمضاني القادم.

مسلسل ملوك الجدعنة

وكان قد اجتمع الثلاثي "أحمد خالد موسى، ومصطفي شعبان، وياسمين رئيس" سابقًا في رمضان الماضي بمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي حقق نجاحًا كبيرا وسط العديد من ألمع الأعمال الدرامية، وينتظر استكمال باقي الأسماء المشاركة في العمل فور التعاقد معهم.

مسلسل مهب الريح

ويستمر المخرج أحمد خالد موسى، في تصوير مشاهد مسلسله الحالي "مهب الريح" والمنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة بطولة الفنانة هند صبري، وماجد المصري، وإياد نصار، وغيرهم، فضلًا عن تواجد العديد من ضيوف الشرف.

فكرة المسلسل

المسلسل مأخوذ من فكرة المسلسل الأجنبي " THE GOOD WAIF " وسيتم عرض العمل الدرامي على 3 أجزاء كل جزء يتكون من 15 حلقة بإجمالي عدد حلقات 45 حلقة.

مسلسل دايمًا عامر

الجدير بالذكر أن أخر مشاركات الفنان مصطفى شعبان الدرامية كان بالسباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل "دايمًا عامر" إنتاج شركة الباتروس للمنتج أبو علي، بطولة الفنانة لبلبة، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، كريم عفيفي، محمد محمود، أمل رزق، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، صلاح عبد الله، سينتيا خليفة، وغيرهم.

فيلم ضرب نار

وعلى جانب أخر، انتهت الفنانة ياسمين رئيس، من تصوير فيلم "ضرب نار" والتي لم يتم الإستقرار على موعد عرضه حتى الأن، وهو من إخراج عمرو صلاح.