بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف على قوام المنتخب البحريني المشارك في البطولة العربية لكمال الأجسام بالإسكندرية

الاتحاد البحريني لكمال الأجسام
كتب - محمد ياسر -

أعلن الاتحاد البحريني لكمال الأجسام برئاسة سامي الحداد عن القائمة النهائيه لقوام وفد المنتخب البحريني المشاركة في البطوله العربية لكمال الأجسام رقم 22 للرجال 18 للشباب والثانيه للكلاسيك والفيزيك المقامه في الاسكندرية في الفترة من 28 حتى 31 يوليو الجاري.

ضمت قائمة البعثة ، الكابتن سامي إبراهيم الحداد ( رئيس الوفد) ، خالد محمد حمادة ( إداري) ، أسامة الليث (إعلامي) ، يوسف عبد العزيز خنجي ( حكم) ، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين، هم: ( على إبراهيم ، على صقر البنعلي ، خالد جاسم).

وقد أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية عن سعادته بوجود الوفد البحريني في بلده الثاني مصر ، وثمن دور اتحاد كمال الأجسام البحريني برئاسة البطل سامي الحداد علي دوره الكبير في الارتقاء باللعبة، وتخريج أبطال دوليين يمثلون بلادهم في البطولات العالمية المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أنه قد تأكد حتى الآن مشاركة ما يقرب من 15 منتخبا، وهم “فلسطين، المغرب، الإمارات، البحرين، سوريا، الأردن، لبنان ، اليمن، عمان، السودان ، العراق ، السعوديه ، الجزائر ، تونس”، بالاضافة إلى مصر الدولة المستضيفة للبطوله، هذا ولازال هناك وقت كبير على موعد انطلاق البطوله، ومن المتوقع مشاركة عدد أكبر من الدول العربيه الشقيقة.