بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الزمالك يتمسك بنجم الفريق ويرفض بيعه

الزمالك
مصطفى محمد -

استقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على استمرار نجم الفريق الأول لكرة القدم، داخل صفوف الفريق في الفترة القادمة، على الرغم من تراجع مستواه بشكل كبير في المباريات الأخيرة مع الفارس الأبيض.

الزمالك يتمسك باستمرار الونش

وكشفت بعض التقارير الصحفية، أن إدارة نادي الزمالك، والمدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، يرغبان في استمرار مدافع الفريق محمود حمدي "الونش"، خلال الفترة المقبلة، ورفضهما فكرة بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب فيريرا استمرار محمود حمدي الونش، رغم تراجع مستواه مع الفريق في الفترة الأخيرة، إلا أنه تمسك باللاعب، بسبب معرفته بقدراته الدفاعية، وخبراته العديدة من خلال اللعب في منتخب مصر، ومع نادي الزمالك.

هل تلقى الزمالك عرض رسمي لبيع الونش

كما أشارت التقارير، أن نادي الزمالك، لم يقوم بتلقي أي عرض رسمي في الفترة الماضية، من أجل ضم محمود حمدي الونش، بشكل رسمي، سواء من أندية داخل مصر أو خارجها.

واختتمت أن مسئولي نادي الزمالك أبدوا رفضهم التام برحيل محمود حمدي الونش، فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سواء على سبيل الإعارة، أو البيع، وذلك بسبب حاجة الفريق إلى خدماته في الموسم الحالي.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك، من المنتظر أن يواجه غريمه التقليدي الأهلي، يوم الخميس المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، بنهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية 2021.