بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بعد غياب 12 عامًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بالساحل الشمالى

حفل كاظم الساهر
كتبت - هايدي شعراوي -

يستعد القيصر كاظم الساهر لإحياء حفل غنائى ضخم فى مصر بمنطقة الساحل الشمالى يوم 4 أغسطس المقبل، وذلك بعد فترة غياب طويلة تجاوزت الـ 12 عاما عن إحيائه للحفلات الغنائية داخل مصر.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بالساحل الشمالى

و طرحت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر تذاكر الحدث الغنائي بعد توصل الشركة المنظمة لاتفاق نهائي معه.

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي فى ثلاث فئات حيث تراوحت أسعارها كالتالي:

Zone 1: من 6500 لـ 8000 جنيه

Zone 2: من 4000 لـ 6000 جنيه

Zone 3: من 1500 لـ 3000 جنيه

وأحيا قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، مؤخرًا حفل عيد الأضحى المبارك في مركز الخليج للمؤتمرات في مدينة إسطنبول التركية.

وامتلأت مدرجات المسرح بعشاق القيصر من مختلف الجاليات العربية في إسطنبول وأبرزها أبناء الجالية العراقية، إضافة إلى عدد كبير من السيّاح الذين يزورون إسطنبول في فترة العيد، والذين حرصوا على حضور حفل القيصر، ومنهم من أتى خصيصاً من أجل حضوره.

وافتتح الساهر حفله بأغنية "أراضي خدودها" التي استقبله الجمهور بترحيب كبير على وقع نغماتها. وأتبعها بأغنية "يدُكِ" قبل أن تشتعل الصالة تفاعلاً من قبل الجمهور على أغنية "عيد وحبّ" التي أتت مناسبة لأجواء العيد الطاغية.

ثم قام بغناء "أنا وليلى" و هي من ألحانه و كلمات حسن العدواني، و اتبعهم بعدد كبير من الأغانى التى يتفاعل معها الجمهور منهيا حفله باغنية "قولي أحبّك".

على جانب آخر انتهى الفنان كاظم الساهر منذ فترة طويلة من تسجيل أغاني البومه الجديد وقام بتوزيع معظم الأغاني الموسيقار ميشال فاضل، الذى وزّع 11 أغنية من الألبوم ، و ينتظر كاظم الساهر التوصل لاتفاق مع احدى شركات الانتاج لتتولى مهمة اصدار وتوزيع الالبوم.