بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بالبوركيني..منة عرفة تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

منة عرفة
كتب - مريم صالح -

شاركت الفنانة منة عرفة،متابعيها بصورة جديدة لها، في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام ".

إطلالة منة عرفة
وظهرت منة عرفة في الصورة بإطلالة صيفية مختلفة، حيث بدت على شاطئ البحر، وهي مرتدية مايو بوركيني باللون الأزرق، وتركت شعرها مسندلًا، مما نالت إعجاب الكثير من متابعيها.

منة عرفة تريند على “جوجل”
وتصدرت الفنانة منة عرفة مؤخرًا مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع “جوجل”، بالسعودية، وذلك بعدما كشفت عن حقيقة حملها، حيث ردت على إحدى المتابعين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

منة عرفة تنفي شائعة حملها

وعلقت منة عرفة على تعليق متابعة لها، قالت لها:" مبروك الحمل"، لترد عليها منة عرفة قائلة: "باين! هو إيه اللي باين معلش!؟ لأ حضرتك فهمتي غلط، ده كروش.. كرش، فطرت فطار خفيف كده فكرش طلع، عادي جدًا، وبعدين للدرجادي متعودين عليّا ممشوقة القوام".

وكانت منة عرفة قد شاركت جمهورها بأحدث إطلالة لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

وظهرت منة عرفة مرتدية فستان أسود وميكياج بسيط وشعر منسدلًا ووزن زائد في بطنها مما لفت انتباه متابعيها.

مسلسل “إسعاف يونس” آخر أعمال الفنانة منة عرفة

وفي سياق آخر، شاركت منة عرفة مؤخرًا في مسلسل “ إسعاف يونس”، الذي يعتبر آخر أعمالها الفنية، وهو بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد على رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، وهو من إخراج معتز التوني.

أحداث مسلسل إسعاف يونس

و قصة العمل تدور في إطار من الكوميديا حول طبيب يجسد دوره محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يسعى لتحقيقها، ومع تتابع الأحداث يقع في قصة حب مع سارة سلام.

منة عرفة ومسلسل" حلم حياتي "

كما شاركت الفنانة منه عرفة مؤخرًا في حكاية “ حلم حياتي”، وهي بطولة مليان سيد، يوسف عثمان، سماح السعيد، مدثر حسن، ريم حجاب وغيرهم من النجوم.

أحداث حلم حياتي

وتعتبر حكاية “حلم حياتي” أول الأعمال التي ركزت أحداثها الدرامية على مرض التوحد وكيفية مناقشة طرق التعامل معه بشكل كامل، ومواجهة التنمر الذى يتعرض له المصابون بالمرض بسبب براءتهم وعفويتهم المفرطة، وتسلط الضوء على جهود الدولة فى وضع القوانين التى تحد من التنمر على ذوي الإعاقات ومرضى التوحد.