بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

توفيق عبد الحميد: شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري لهما رد فعل على شائعة تحول سيارتي لتاكسي

توفيق عبد الحميد
ايمان حمدى -

كشف الفنان توفيق عبدالحميد، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب والنجمة ياسمين صبري، كان لهما دورًا ورد فعل قوي، وقت انتشار شائعة تحويل سيارته إلى تاكسي، بحثًا عن الأموال، بسبب مروره بظروف اقتصادية قاسية، لذلك لجأ لتحويل سيارته لتاكس، حتى يستطيع أن يصرف على علاجه.

وكتب توفيق عبد الحميد منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: من فترة تداولت السوشيال ميديا خبر غير حقيقي، إني مش قادر أعيش وحولت سيارتي إلى تاكسي.

وتابع توفيق عبد الحميد: رغم إني نفيت هذا الخبر لكن فضل يكبر ككرة الثلج، المهم كان هناك رد فعل على هذا الخبر، من الجميلة ياسمين صبري، ومن الموهوبة شيرين عبد الوهاب، وسأكتب بوست منفرد عن كل واحدة منهما.

شائعة تحويل توفيق عبد الحميد سيارته لـ تاكس

وكانت انتشرت شائعة حول تحويل توفيق عبد الحميد سيارته إلى تاكسي، من أجل الحصول على أموال ليصرف على علاجه، وهو ما نفاه الفنان القدير توفيق عبد الحميد، وأكد أن هذه الأقاويل ليس لها أساس من الصحة.

ونفى توفيق عبد الحميد هذه الشائعة، في تصريحات مسبقة لـ القاهرة 24، إذ قال إن كل ما تردد حول هذا الأمر، ليس له أساس من الصحة، معربًا عن استيائه الكبير من انتشار شائعات مثل ذلك، مركدًا أن حالته المادية جيدة، ولم يضطر لذلك مثلما أشار البعض.