بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الاهلي ينافس علي افضل نادي في القرن.. الشناوي و ديانج بقائمة احسن لاعب

الاهلي
سعد صديق -

نهائي كأس مصر.. الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الخميس الموافق 21 يوليو الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

من داخل معسكره المغلق.. الأهلى يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء وذلك استعدادا لمواجهه الزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء غدا الخميس على ملعب القاهرة الدولي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش دخل في معسكرا مغلقا أمس الثلاثاء وذلك لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا على ملعب القاهرة الدولي

غيابات بالجمله بصفوف الأهلى.. أمام الزمالك غدا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

ويغيب عن النادي الأهلي، 7 لاعبين أمام الزمالك وهم:"
حسين الشحات بسبب إصابته في غضروف الركبة، وطاهر محمد طاهر بسبب إصابته في العضلة الخلفية
كما يغيب محمود وحيد الذي يعانى من العضلة الضامة، وبيرسي تاو بسبب عدم تماثله للشفاء من إصابته بالعضلة الأمامية
كما يغيب كل من لويس ميكيسوني المصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وأكرم توفيق لعدم جاهزيته الفنية الكاملة، وعمار حمدي بسبب عدم اكتمال شفائهم من الرباط الصليبي.

سواريش يستقر على بديل بيرسى تاو أمام الزمالك

واستقر المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بديل بيرسى تاو جناح الفريق الأحمر في مباراة الزمالك القادمة بنهائي كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء غد الخميس على ملعب القاهرة الدولي.

واستقر المدرب البرتغالي على الدفع بمحمد شريف فى مركز الجناح بدلا من بيرسي تاو الذي تأكد غيابه عن مباراة الزمالك القادمة بسبب عدم تعافيه من إصابته بتمزق في العضله الأمامية التى تسبت في غيابه عن الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو تأكد غيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامته مساء بعد غدا الخميس على ملعب القاهرة الدولي.

وأوضح المصدر أن بيرسي تاو تغيب عن مران الأهلي أمس الإثنين بسبب شعوره ببعض الألم في المعدة جعلته يحصل على إذن بعدم استكمال برنامجه التأهيلي والحصول على راحة من مران أمس.

وأشار المصدر الى أنه رغم مواصلة بيرس تاو برنامج التأهيلي في مران اليوم إلا أن الجهاز الطبى بالنادي الأهلي أكد أن اللاعب يحتاج إلى فترة تأهيل تصل إلى 4 أيام حتى يتعافى من إصابته بشد في العضلة الأمامية التى تسببت في غيابه عن الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

الأهلى ينافس على أفضل نادى في افريقيا

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن القائمة النهائية لأفضل ناد في القارة السمراء.

وتواجد النادي الأهلي في القائمة النهائية لأفضل نادي وينافس كل من نهضة بركان المغربي والوداد البيضاوي على الجائزة.