بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أول فيديو ترويجى للموسم الثانى من مسلسل The Outlaws

 The Outlaws
سالي البرعي -

طرحت شبكة أمازون اول فيديو ترويجى لـ الموسم الثانى من سلسلة The Outlaws، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع"tvseriesfianle"، سيتكون الموسم الثانى من The Outlaws على 6 حلقات، وستصل مدة الحلقة إلى أقل من ساعة تقريبا، ويدور المسلسل في إطار كوميديا ودراما.

وكشف الفيديو الترويجى للموسم الثانى من مسلسل The Outlaws عن مجموعة من اللقطات التشويقية للموسم الجديد، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقتان و 24 ثانية.

مسلسل The Outlaws يدور حول مجموعة من الخارجين عن القانون تم جمعهم معًا لإكمال مهمة تتعلق بخدمة المجتمع، وبالتالى يضطر سبعة غرباء من مختلف مناحي الحياة العمل معًا لترميم مركز مجتمعي مهجور، عندما يتم جر أحدهم إلى عالم خطير من الجريمة المنظمة، فإنهم يتحدون بطرق لم يعتقد أي منهم أنها ممكنة.

المسلسل من بطولة ريان باريتو في دور راني، جامبا كول في دور كريستيان ، ستيفن ميرشانت في دور جريج، كريستوفر والكن بدور فرانك، وإليانور توملينسون في دور سيدة جابرييلا، دارين بويد بدور جون، كلير بيركنز في دور ميرنا، وجيسيكا جانينج في دور ديان.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfianle"، سيتكون الموسم الثانى من The Outlaws على 6 حلقات، وستصل مدة الحلقة إلى أقل من ساعة تقريبا، ويدور المسلسل في إطار كوميديا ودراما.