بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الخطيب يختار جهازه المعاون في الفحيحيل

فراس الخطيب
سعد صديق -

اختار السوري فراس الخطيب المدير الفني للفحيحيل، مواطنه معتز ماندو لتولي مهمة المدرب المساعد للأشاوس في الموسم الجديد، على أن يعاونهما مواطنهما بلال المصري كمدرب مساعد، فيما يتولى الكويتي علي زمان مهمة تدريب حراس المرمى، إلى جانب المدرب البرازيلي جولو كمدرب لياقة.

وسبق لماندو (51 عاما)، العمل كمدرب بداية من قيادة الفئات العمرية في نادي الكرامة السوري، كما قاد فريق الكرامة الأول كمدير فني في 2008، محققا نتائج إيجابية وصولا للتأهل إلى دوري ابطال آسيا.

كما درب ماندو الشباب الأردني وحقق نتائج مميزة، وصولا للتتويج بلقب كاس الاتحاد الآسيوي، وكان لماندو أيضا تجربة مع العهد اللبناني.

ووضع الخطيب الجدول الزمني لسير تدريبات الأشاوس، حيث انطلقت التدريبات أمس الأول على ملعب الاتحاد الكويتي في حضور 23 لاعبا، من بينهم محترف واحد هو البرتغالي أندرو.

بعدها يغادر الفريق إلى معسكر في أنطاليا بالأول من أغسطس المقبل، ولمدة أسبوعين، يعود بعدها الفريق للاستعداد لانطلاقة الدوري الممتاز 25 أغسطس المقبل.
جدير بالذكر أن الفحيحيل استبدل في الموسم الماضي الجهاز الفني في مناسبتين، حيث تولى ظاهر العدواني المهمة في بداية الموسم، ومن ثم تم إسناد المهمة للمدرب الكرواتي داليبور.