بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ديبالا يحسم وجهته المقبلة

باولو ديبالا
كتب - محمد ابو سريع -

سلطت تقارير صحفية إيطالية الضوء على قرار الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي السابق بشأن الفريق الذي سيلعب في صفوفه في الموسم المقبل.

ولفت موقع توتو ميركاتو ويب الإيطالي أن ديبالا رحل عن صفوف يوفنتوس عقب نهاية عقده مع الفريق في نهاية يونيو الماضي بينما يرتبط النجم الأرجنتيني بالعديد من الأندية على رأسها إنتر ميلان ونابولي وميلان وروما.

وأكد الموقع الإيطالي أن ديبالا مستعد لقبول عرض روما الإيطالي والموافقة على الانضمام إلى صفوف ذئاب العاصمة الإيطالية واللعب تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن روما قدم عرضا لديبالا لمدة 4 مواسم مقبلة في حين سيحصل النجم الأرجنتيني على 6 مليون يورو كراتب سنوي.

وأفاد الموقع الإيطالي بأن ديبالا يرتبط بشدة بالانضمام إلى إنتر ميلان لكن النيراتزوري بحاجة إلى بيع أحد نجومه سواء برحيل التشيلي أليكسيس سانشيز أو البوسني إيدين دجيكو وهو ما يجد فيه إنتر ميلان صعوبة في الوقت الحالي.

وألمح الموقع الإيطالي أن قرار ديبالا يعتبر بمثابة المفاجأة خاصة أنه تلقى عروضا من أندية عديدة تشارك في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل على عكس روما الذي سيلعب في بطولة الدوري الأوروبي.

ونقل الموقع الإيطالي تصريحات مورينيو التي أبدى فيها إحباطه من جهود إدارة الجيالوروسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قال: "أنا محبط بعض الشيء من سوق انتقالات روما، لكن لا داعي للقلق.. لا للقلق".