بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الأهلي يقترب من حسم صفقة تونسية مميزة..تفاصيل

عمرو السولية
-

باتت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريبة من حسم التعاقد مع صفقة تونسية مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم خط وسط الفريق.

الأهلي يخسر أمام بيراميدز في الدوري

وكان فريق الأهلي بقيادة مدربه الجديد ريكاردو سواريش، قد تلقى هزيمة قاسية أمام نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
الأهلي يقترب من حسم صفقة جديدة

واقتربت إدارة النادي الأهلي، من حسم التعاقد مع النجم الدولي التونسي غلال الشعلاني لاعب خط وسط فريق الترجي، لتكون أولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما دخل الأهلي في مفاوضات مع نادي الترجي الرياضي التونسي من أجل حسم صفقة اللاعب بشكل رسمي، كما أن للمفاوضات باتت قريبة من الانتهاء، بعدما توصلا الطرفين إلى اتفاق نهائي. الإعلان عن الصفقة التونسية سيكون قريبًا.

الاهلي يبحث عن بديل للسولية

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي، على بديل مميز وقوي لنجم خط الوسط عمرو السولية، والذي تراجع مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة في المباريات الماضية مع المارد الأحمر.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 48 نقطة، وبفارق نقاط كبيرة عن غريمه التقليدي الزمالك الذي يتصدر جدول ترتيب البطولة.