بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

زوجة في دعوى طلاق للضرر: ”باع جهاز بنته عشان يسدد ديون المُخدرات”

صورة تعبيرية
مصطفى محمد -

وقفت سيدة تبلغ من العمر قرابة الـ 50 عامًا، تعمل محاسبة بإحدى الشركات الكبرى أمام محكمة الأسرة، تطالب بتطليقها من زوجها بعد معاشرتهما لسنوات عديدة تجاوزت العشرين عامًا، وذلك لتفضيل كيفه على مستقبل ابنته الوحيدة حيث قام ببيع جهازها لسداد ديون المخدرات.

تقول الزوجة في دعواها بالطلاق للضرر: عندما تعرفت عليه كان ميسور الحال ويعمل بإحدى الدول العربية، وتمت خطبتنا ثم الزواج، وأنجبت منه ابنة تبلغ من العمر 20 عاماً وابنا يبلغ من العمر 15 عاماً.

وتتابع: بعد سنوات من الزواج قام بترك عمله في الخارج بسبب مشاكل مع مديره في العمل، فقرر أن يترك البلد العربي ويعود إلى مصر دون أي دخل لنا غير مرتبي فقط.

وأضافت قائلة: حاول أن يجد عملا ولا يحالفه الحظ حتى مكث في المنزل لأكثر من سنتين وأنا من أقوم بدور الأب والأم في كل شيء، حتى قمت يومًا بزيارة والدتي في محافظة أخرى، وبعدما عدت إلى المنزل اكتشفت أنه قام ببيع كل الأجهزة الكهربائية اللي كنت اشتريتها لجهازها.

وتنهي حديثها: حينها فقدت الوعي من شدة الصدمة لأنني على علم بأنه باعها لشراء مواد مخدرة، وبعد محاولات عدة معه لأخذ أموال الأجهزة فشلت فاضطررت لترك المنزل نهائيًا، وأخذ بنتي للحصول على حقي باللجوء إلى محكمة الأسرة.