بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بعد الهزيمة من بيراميدز.. سواريش يجتمع مع شركة الكرة ولجنة التخطيط بالأهلي

سواريش
سعد صديق -

تعقد شركة كرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور ياسين منصور اجتماعًا مع ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حضور لجنة التخطيط أعضاء لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

سواريش

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن الاجتماع المنتظر بين شركة الكرة ولجنة التخطيط بالأهلي مع ريكاردو سواريش سيكون بعد مباراة الفريق المقبلة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وأوضح المصدر، أن الاجتماع يأتي من أجل الحديث مع المدير الفني للفريق على الصفقات المنتظرة واللاعبين الذين سيطلب ضمهم للفريق من أجل تدعيم صفوفه خلال منافسات الموسم المقبل.

الاستعداد لمباراة الزمالك

ومن ناحية أخرى بدأ المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد لمباراة فريقه القادمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي بنهائي كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

وحرص المدرب البرتغالي على استغلال فترة الراحة التي منحها للاعبي الأهلى اليوم من التدريبات لمتابعة مباريات الزمالك الأخيرة عن طريق الفيديو وذلك من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق الأبيض قبل مواجهة نهائي الكأس التي يأمل في تحقيق الفوز بها والحصول على أول بطولاته مع الأهلى.