بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الأهلي يتراجع عن فكرة التعاقد مع مهاجم إنبي ..تفاصيل

جون إيبوكا
كتب - محمد ابو سريع -

يسعى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات القوية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل العودة إلى المستوي المطلوب وتقديم الأداء المنتظر.

الأهلي يرفض استكمال مفاوضات إيبوكا

وتراجع مسئولو النادي الأهلي عن فكرة التعاقد مع المهاجم النيجيري جون إيبوكا، لاعب نادي إنبي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية، عن أسباب عدم استكمال الأهلي، مفاوضاته مع إيبوكا، أهمها رغبة الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز في ضم مهاجم أوروبي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير، على أن هناك مخاوف في الأهلي من التعاقد مع إيبوكا، بعد فشل تجربة اللاعب النيجيري حال انضمامه للأهلي كما حدث مع أكثر من لاعب سابق مثل صلاح الدين سعيد ووالتر بواليا وجون أنطوي وأوسو كونان ومن قبلهم أكوتي منساه وتشيرنو.

والجدير بالذكر أن جون إيبوكا، تألق مع إنبي في الموسم الحالي حيث سجل 10 أهداف في الدوري المصري ويحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي المسابقة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك، وذلك مساء يوم الخميس المقبل في إطار نهائي بطولة كأس مصر النسخة القديمة لعام 2020-2021.