بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نجلاء بدر: بدون مجهود وبمنتهى البساطة.. محمد منير في حتة تانية

نجلاء بدر
كتب مها عبد الفتاح -

لازال اسم الكينج محمد منير متصدرا محركات البحث وتريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلته الاسطورية التي قدمها أمس وسط ترحيب كبير من أهالي الاسكندرية وعشاقه حيث إن الحفل يأتي بعد غياب لأكثر من 10 سنوات عن إحياء آخر حفل له بالاسكندرية.

وتعليقا على الحفل الجماهيري للنجم محمد منير قامت الفنانة نجلاء بدر بنشر لقطات من الحفل وكتبت عليها تعليقا قائلة: "بدون أي مجهود وبكل بساطة الكينج محمد منير في حتة تانية من أول ما سمعنا أمانة يا بحر وشجر الليمون".

وصعد منير على خشبة المسرح مرددا لأغنية " هيلا" وسط عاصفة من هتافات الآلاف ممن رددوا أكثر من مرة " الكبير كبير بنحبك يا منير" بعدها حرص على تحية الجمهور وبخاصة أبناء الإسكندرية وأهداهم أغنية قريبة من قلبه وقلوبهم وهي " يا اسكندرية بحرك عجايب" وسط تصاعد المزيد من أجواء البهجة والإثارة.

وحرص على إهداء صديقه الراحل بونكا أغنيتين الأولى " تعالي نلضم أسامينا" والأخرى "شوكولاتة" التي كان يجبها صديقه الذي كان ضد العنصرية والتمييز وأن لون الشيكولاته يرمو للون نهر النيل ولون بنات الإسكندرية.

كما تخلل حفل منير مفاجأة مبهجة بصعود أفراد فريق بلاك تيما بجواره على خشبة المسرح؛ حيث قدمهم للجمهور بأنهم بمثابة أبنائه وأشقائه ويحبون منير مثل حبهم له وقدم معهم أغنية " علموني" التي تفاعل معها الجميع بالمزيد من وصلات الغناء الراقص التي لم تنقطع طوال الحفل.

ثم واصل منير حفله بمزيد من وصلات الغناء والطرب لأغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني.