بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الساعات الأخيرة الحاسمة فى مصير كوندى بين برشلونة وباريس سان جيرمان

جول كوندي
كتب - محمد ياسر -

كشفت تقارير صحفية عن الساعات الأخيرة الحاسمة فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما مصير الفرنسي جول كوندي، مدافع إشبيلية الإسباني، بين برشلونة وباريس سان جيرمان، وصراع الأندية لخطف نجوم الساحرة المستديرة لتدعيم صفوفها قبل بداية الموسم الكروى الجديد.

وأكدت صحيفة لو باريسيان الفرنسية أن الساعات القادمة ستكون حاسمة للغاية فى حسم مستقبل الفرنسي جول كوندي، مدافع إشبيلية الإسباني، سواء فى اللعب بالدوري الفرنسي مع النادى الباريسي أو البقاء فى الليجا بألوان البارسا.

وأضافت لو باريسيان، أن باريس سان جيرمان وضع الفرنسي كوندي، مدافع إشبيلية الإسباني، فى خطته البديلة حال فشل التعاقد مع سكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يعد الأقرب حاليًا لضم المدافع الفرنسي، بينما ينافس تشيلسي الإنجليزي على تلك الصفقة أيضًا.،موضحة أن البارسا يريد تدعيم دفاعاته خاصة مع احتمالية خروج الثنائي صامويل أومتيتي ومينجويزا بعد رحيل لنجليه إلى توتنهام.

ونجح برشلونة قام في ضم كريستينسن من تشيلسي، ورافينيا من ليدز يونايتد الإنجليزي، وفرانك كيسي من ميلان الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية أن نادي إشبيلية الإسبانى وضع عدة شروط للاستغناء عن نجمه جول كوندي بعدما أبدت العديد من أندية أوروبا رغبتها فى ضمه واشترط 56 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب.