بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رافينيا: أريد أن أكتب تاريخي الخاص في برشلونة

رافينيا
كتب - محمد ياسر -

أكد البرازيلي رافاييل دياس "رافينيا" اليوم الجمعة، خلال تقديمه كلاعب جديد في صفوف برشلونة للمواسم الـ5 المقبلة، أنه سيسعى لتقديم أفضل ما لديه لكي "يعود البارسا" لسابق عهده.

وصرح رافينيا الذي وقع عقده الجديد حتى 30 يونيو 2027 وبشرط جزائي يصل إلى مليار يورو من ملعب تيتو فيلانوفا بمنشآت مدينة جوان جامبر الرياضية؛ حيث يخضع ملعب كامب نو حاليًا لعمليات تجديد "جئت للتتويج بالألقاب".

ورغم أن النادي لم يقدم أرقامًا رسمية حول قيمة الصفقة، لكن وبحسب مصادر مختلفة، فإن نادي ليدز يونايتد سيحصل على 58 مليون يورو، مقابل انتقال الجناح البرازيلي صاحب الـ25 عامًا، إضافة لـ10 ملايين كمتغيرات.

من جانبه صرح رئيس النادي خوان لابورتا: "بالنسبة لنا هذا يوم مثير للغاية؛ لأن كل الأوقات الذهبية التي عشناها في تاريخ النادي توافقت مع وجود لاعب برازيلي بصفوف الفريق".

وأضاف "نحتاج لعودة السعادة والسحر والشغف للنادي ونؤمن بأن (اللعب الجيد) سيعود اليوم للبارسا".

ويعد رافينيا اللاعب البرازيلي رقم 45 الذي سيلعب بصفوف البرسا، وهو ما علق عليه المهاجم "إنه لشرف كبير أن أرتدي قميص البارسا. هناك أساطير كثيرة لي لعبوا هنا وقدموا الكثير من التاريخ وسيكون من النجاح إذا قدمت نصف ما قاموا به".

وأكد رافينيا أن اللعب للبارسا يعد "حلمًا منذ كنت طفلاً" قبل أن يضيف "أريد أن أكتب هنا تاريخي الخاص".

وعن مدرب الفريق تشافي هيرنانديز الذي لعب دورًا حاسما في انتقال اللاعب للبارسا، صرح رافينيا "قال لي إن لديه رغبة كبيرة في أن أصبح لاعبا كبيرا لبرشلونة، وقلت له إن هذا يتوافق مع طموحي لأن أصبح لاعبا مهمًا للبارسا".