بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

غزل المحلة يُجهّز ”بدلاء” الندرى وكماتشو ” قبل مواجهة الزمالك

كتب - محمد ياسر -

يُجهّز مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة اللاعبين البدلاء لتعويض غياب الثنائى أحمد الندرى ومحمد فتح الله "كماتشو" أمام الزمالك في المباراة القادمة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويقترب محمد "بازوكا" مدافع الفريق من تعويض غياب محمد فتح الله عقب تماثل الأول للشفاء من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً في العضلة الضامة والمشاركة في التدريبات، بينما يفاضل مصطفى عبده بين خالد الاخميمى وأشرف السيد لتعويض غياب أحمد الندرى .

ويغيب أحمد الندرى ومحمد فتح الله "كماتشو" عن مواجهة فريقهم أمام الزمالك القادمة في بطولة الدورى المصرى الممتاز بسبب الإيقاف.

ويأتى إيقاف أحمد الندرى بسبب تراكم الإنذارات بينما محمد فتح الله "كماتشو" بسبب الطرد المباشر أمام البنك الاهلى المباراة الماضية والإيقاف لمدة 3 مباريات وغرامة قدرها 25 الف جنية من قبل رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويستعد فريق غزل المحلة لملاقاة نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى يوم السبت المقبل على ستاد المحلة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 26 نقطة حيث تمكن من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 مباراة والهزيمة في 8 مباريات.