بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مصرع وإصابة 17 شخصا إثر مشاجرة مسلحة بقرية الخياري في المنيا... تفاصيل

جثة
المنيا - جمال علم الدين -

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 15 آخرون في تجدد مشاجرة بالأسلحة النارية والخرطوش بين عائلتين بقرية الخياري التابعة لمركز أبو قرقاص بالمنيا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الخياري التابعة لمركز أبوقرقاص.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالمركز والمديرية وسيارات الإسعاف لمكان الواقعة التي حدثت بها المشاجرة، وتبين من التحريات، أن المشاجرة نشبت بين عائلتي حمادة والديابات بالقرية واستخدمت فيها الأسلحة النارية.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع 2 من عائلة الديابات وإصابة ما يقرب من 15 شخصًا سيدات وأطفال وشباب بإصابات متفرقة من خرطوش وطلقات في مناطق متفرقة بالجسم من العائلتين.

وكشفت التحريات الأولية، أن المشاجرة كانت بسبب خلافات منذ ثلاث سنوات تجددت في ثالث أيام عيد الأضحي المبارك بين شباب العائلتين مما أدى إلى مصرع 2 من عائلة الديابات وهما: "ش. م"، أحد أمابر العدالة، و"ح.ح"، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة وكذلك المصابين.

وتم فرض كردون أمني على القرية ومنازل العائلتين، تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتمت السيطرة الأمنية على المشاجرة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.