بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رسميا.. انضمام مهاجم النصر لسموحة

أحمد حسين
مصطفي محمد -

انتقل أحمد حسين، مهاجم نادي النصر، لصفوف سموحة، رسميًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وانضم أحمد حسين لسموحة بعد موافقة نادي النصر على بيع اللاعب بشكل نهائي، مقابل حصول النصر على المقابل المادي الذي تم الاتفاق عليه، خلال المفاوضات التي جرت بين الناديين.

ويعد أحمد حسين إضافة جيدة لسموحة، كونه يمتلك قدرات فنية عالية، وجاء رحيله عن النصر بعد عطاء لمدة 10 مواسم، صعد خلالها مع النصر للدوري الممتاز مرتين كما سبق له الصعود مع حرس الحدود للدوري الممتاز، عندما انضم لصفوفه على سبيل الإعارة من النصر، في وقت سابق، كما حقق الصعود للدوري الممتاز للمرة الرابعة في تاريخه مع الداخلية الموسم الماضي.

مسيرة أحمد حسين مع النصر

أحمد حسين قدم الكثير خلال السنوات السابقة مع فريق النصر منذ صعوده لصفوف الفريق الأول من قطاع الناشئين في سن 16 سنة، عام 2011، تحت قيادة سيد عيد، المدير الفني السابق للنصر، وسرعان ما أثبت وجوده بمهاراته العالية وأصبح أحد العناصر الأساسية والمهمة في تشكيل الفريق، كما اعتمد مدربو الفريق الذين تعاقبوا على الإدارة الفنية للنصر بشكل قوي كأحد أبرز نجوم الفريق، مثل طارق السيد وخالد غنيم وياسر رضوان.

وحقق أحمد حسين مع النصر العديد من الإنجازات، أهمها الصعود للدوري الممتاز مرتين موسم 2013/2014 وموسم 2017/2018، كما صعد للممتاز مع فريق حرس الحدود عندما انضم لصفوفه على سبيل الإعارة، وصعد مع الداخلية للممتاز الموسم الماضي.

وأحرز خلال مسيرته مع النصر 31 هدفًا في بطولة الدوري، و16 هدفًا في بطولة كأس مصر، إضافة إلى صناعة العديد من الفرص.