بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أبو شقه : بعد 8 سنوات من الإنجازات نحن أمام زعيم وطني من طراز فريد

كتب - محمد ياسر -

بعث المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي هنأه فيها بقدوم عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليه وعلى مصر والمصريين بالخير والاستقرار والرقي ، مؤكداً أن مواسم الخير والأعياد يتجدد فيها الأمل فيما تسعى إليه القيادة السياسية من بناء دولة وطنية مصرية عصرية حديثة.

وأضاف أبوشقة بأنه من حسن الطالع أن عيد الاضحى ، يتوافق هذا العام مع احتفالات المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو المجيده التي أشرقت شمسها وانقشعت بها كبوة حاولت من خلالها جماعات الظلام اختطاف الدولة المصرية، ولكن وقفتم ياسيادة الرئيس بجانب شعبكم الكريم ليتحقق النصر وينعم الوطن بالاستقرار.

وتابع ابوشقه، بأنه بعد 8 سنوات من حكم الرئيس السيسي، وما تحقق من الإعجازات والإنجازات بات لزاما علينا أن نضع الأمور في نصابها ، لنكون بحق أمام زعيم وطني حمى شعبه وحقق الاستقرار والانجازات في جميع المجالات ونحن أمام زعيم وطني شجاع من طراز فريد محب لبلده وشعبه.

وبعث أبوشقه ببرقية تهنئة الى القوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية الوطنية، هنأهم فيها بعيد الاضحى المبارك، مؤكداً أن الوطن لن ينسى دوركم الكبير عبر التاريخ.