بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بالصور : الدكتورة رشا راغب .. تستقبل رئيس حزب الاجتماعى الحر .. والميرغنى تستعرض أهم الملفات الاقتصادية والاجتماعية

جانب من اللقاء
مها عبد الفتاح -

استقبلت أ.د. رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب مساء أمس الاربعاء ،المستشارة الدكتورة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر فى حضور المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، واللواء ايهاب حامد سالم مستشارالعلاقات الحكومية

فى بداية اللقاء رحبت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للاكاديمية الوطنية للتدريب بوفد الحزب الاجتماعى الحر الذى ضم اللواءعصام سعودى النائب الاول والكاتب الصحفى علي خليل نائب رئيس الحزب لشئون العضوية والتثقيف السياسي والمستشار ايهاب سعد محمد عضو الهيئة العليا ، والاستاذة نجلاء على عبد المولى أمينة المرأة .

ومن جانبها أعربت الدكتورة المستشارة عصمت الميرغنى عن شكرها للجهود الرائدة التي تقوم بها الأكاديمية من تخريج كوادر شبابية ذات خبرة علمية عالية وتدريبية متميزة، واختيارها من قبل الرئيس لتدير الحوار الوطني لما تملكة من خبرة وإمكانيات لوجستية للخروج بالمؤتمربأفضل صورة.

كما أشادت " الميرغنى " ، بإسناد مهمة تنظيم الحوار الوطني للأكاديمية الوطنية للتدريب تحت إدارة الدكتورة رشا راغب، واختيار الكاتب الصحفي ضياء رشوان منسقًا للحوار، والمستشار محمود فوزي رئيسًا للأمانة الفنية للحوار، معربة عن أملها في أن يسفر الحوار عن إجراءات وخطوات مهمة في مصلحة الوطن.
واهدت د / المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للاكاديمية الوطنية للتدريب ميدالية الحزب التذكارية تقديراً لها حيث وجهت الدكتورة رشا راغب الشكر لها ووفد الحزب

وتم خلال اللقاء شرح رؤية الحزب الاجتماعى الحر بشأن أجندة مؤتمر الحوار الوطنى الذى دعا اليه الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، ثم دار حوار عام حول أهمية الحوار وأهمية توقيتة.

وقالت د / المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى ،إن رؤية الحزب حملت العديد من الملفات المهمة اقتصاديًا واجتماعيًا، لما لها من أهمية قصوى في الوقت الحالي، خاصة مع ما يشهده العالم أجمع من أزمات اقتصادية طاحنة أثرت على جميع الدول، فضلًا عن الحرب الروسية- الأوكرانية التي ألقت بظلالها على البلاد العربية وأثرت على الأمن الغذائي بالعالم أجمع.