بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”المتحدة” تكشف تفاصيل تدشين ”القاهرة الإخبارية”.. وتطوير ”اكسترا نيوز”

صورة أرشيفية
ايمان حمدى -

كشف الكاتب الصحفي، أحمد الطاهري، رئيس القنوات الإخبارية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تفاصيل تدشين أخبار المتحدة الذي يعد أحد أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط.

وقال "الطاهري" في اتصال هاتفي ببرنامج "اكسترا اليوم" المذاع على فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم الأربعاء إن وجود شبكة إخبارية كبرى تعكس حجم وصقل مصر وتعكس رؤيتها وتنقل الحقائق للمشاهد العربي من قلب الحدث في كافة أنحاء العالم.

قطاع إخباري متطور

وأضاف أن وجود قطاع إخباري من قنوات متعددة لكل قناة شخصيتها وكوادرها الإعلامية المتميزة والكوادر العربية وهو قطاع يعكس حجم وصقل مصر في المنطقة لأن مصر هي بؤرة الأحداث وما يحدث في العالم ينعكس على القاهرة وهي تؤثر به.

قناة القاهرة الإخبارية

وأشار إلى أن تسمية القناة الإخبارية الكبرى المنتظر إطلاقها مع مؤتمر المناخ في نوفمبر القادم بـ "القاهرة الإخبارية" لأن القاهرة كانت ومازالت هي نقطة الحدث ومصدر الخبر الرئيسي، موضحًا أن قناة اكسترا نيوز تتمتع بمصداقية كبرى وتمتلك حجم مشاهدة كبير وسيتم التطوير لها فيما يخص الجوانب البصرية والمضمون.

منتدى المتحدة للإبداع

وفي سياق آخر أشار إلى أن برنامج "الدوم" كان ضربة بداية للشركة المتحدة في تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للكشف كنز المواهب في كل المحافظات والبرنامج حقق نجاحات كبيرة وحقق حلم كثير من الشباب في مختلف محافظات مصر، لافتًا إلى أن منتدى المتحدة للإبداع إطار مؤسسي أكبر وأشمل للبحث عن الكنوز الإبداعية في جميع المجالات.