بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

خليك مختلف.. أفكار لتقديم العيدية فى عيد الأضحى من كارت المعايدة لباقة زهور

صندوق للعيدية
كتب - مريم صالح -

يحرص الكثير من الأشخاص على تهنئة الأطفال والكبار وتوزيع العيدية عليهم خلال أيام عيد الأضحى، تلك العادة الموروثة عبر أجيال، وتتسبب في شعور الأطفال بالسعادة، وقد يرغب البعض في توزيع العيدية بطرق مختلفة ومميزة ولهذا نستعرض في التقرير، أفكار لتقديم العيدية في عيد الأضحى.

أفكار لتقديم العيدية في عيد الأضحى

لافتة خشبية

يمكن تحضير لافتة خشبية منحوت عليها عبارة عيد سعيد، أو كل عام وأنتم وبخير والتي تباع في المحلات التجارية، ووضع العيدية بداخلها وتقديمها للأطفال والشباب والكبار أيضاً.

شريط ملون

ويمكن أيضاً جمع النقود بشريط ملون سواء لون برتقالى أو أزرق أو حتى أحمر وغيرها من الألوان المبهجة، على هيئة "فيونكة"، وتوزيعها على الأطفال والشباب والكبار، حتى تدخل البهجة والسعادة في قلوبهم.

حقيبة ورقية

يمكن إضافة العيدية داخل حقيبة ورقية مدون عليها عبارة "عيد سعيد أو كل عام وأنتم بخير"، وتوزيع العيدية على أفراد الأسرة والأقارب، تجعلهم يشعرون بالسعادة.

كارت معايدة

ويمكن شراء كارت معايدة، مدون عليه عبارة تهنئة، ومرسوم عليه بعض الرسومات المبهجة مع جمع النقود به، واهدائه لأفراد الأسرة، مما يجعلهم يشعرون بالسعادة والبهجة.

صندوق

يفضل أيضاً تصميم صندوق صغيرة، عليه كارت معايدة، مدون عليه عبارة "عيد سعيد"، أو "كل عام وأنتم بخير"، وإضافة العيدية بداخله وتوزيعه على أفراد الأسرة.

باقة زهور

ويمكن أيضاً تصميم باقة زهور وإضافة بداخله بعض النقود، وإهدائه لأى شخص عزيز، وبهذه الطريقة تعبر له عن مدى حبك وإهتمامك به.