بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جالتييه يقود أول تدريب لنادي باريس سان جيرمان في حضور ميسي ونيمار

كتب - محمد ياسر -

قاد كريستوف جالتييه المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي التدريب الأول اليوم الثلاثاء في حضور الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع جالتييه اليوم بعد اقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينيو قبل ساعات.

وبدأ نادي باريس سان جيرمان استعداداته للموسم الجديد في الدوري الفرنسي حيث يسعى المدرب الجديد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي فشل فيه عدة أندية.

من جانبه، أكد كريستوف جالتييه، أن متحمس للغاية لبدء مهمته مع فريق باريس سان جيرمان، بعدما تولى المهمة بشكل رسمي حتي يونيو 2024، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو التي تمت إقالته.

وقال جالتييه في المؤتمر الصحفى لتقديمه "أنا متحمس، سيتعين علينا جميعًا العمل معًا لإسعاد الجماهير. إذا قبلت هذا المنصب، فذلك لأنني قادر على تحمل هذه المسؤولية. وحدي سيكون الأمر صعباً. معًا نحن أقوى بكثير".

وأضاف المدرب الجديد "إنه لشرف كبير أن يكون لديك فريق من هذا المستوى. لاعبون من الطراز العالمي. يجب أن يكون لدينا مشروع مشترك دون أي تنازلات."

وتابع "تحدثنا كثيرًا مع لويس كامبوس لإقناع اللاعبين بالقدوم والانضمام إلينا. لدي ثقة كاملة!"، مضيفا "إنها مهنة شغف. لا يوجد مكان أفضل من باريس سان جيرمان للفوز بالألقاب!".

وواصل قائلا "دوري الابطال يتعلق بالارادة الجماعية للفريق باكمله لتحقيق النجاح"، موضحا "العمل والاحترام والفريق فوق كل شيء. كما هو الحال في جميع المجموعات ، سيكون هناك بعض النواقص ، سيحدث ذلك ولكن لن يكون هناك لاعب فوق الفريق ، هدفي هو أن يصبح الفريق يتمتع بمواهب وقوة كبيرة".

تدريب باريس سان جيرمان (2)تدريب باريس سان جيرمان

تدريب باريس سان جيرمان (3)تدريب باريس سان جيرمان

تدريب باريس سان جيرمان (4)تدريب باريس سان جيرمان

تدريب باريس سان جيرمان (5)تدريب باريس سان جيرمان

تدريب باريس سان جيرمان (6)تدريب باريس سان جيرمان

تدريب باريس سان جيرمان (7)تدريب باريس سان جيرمان

تدريب باريس سان جيرمان (8)تدريب باريس سان جيرمان

تدريب باريس سان جيرمان (9)تدريب باريس سان جيرمان

تدريب باريس سان جيرمان (10)تدريب باريس سان جيرمان

تدريب باريس سان جيرمان (11)تدريب باريس سان جيرمان

تدريب باريس سان جيرمان (12)تدريب باريس سان جيرمان

تدريب باريس سان جيرمان (1)تدريب باريس سان جيرمان