بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تريزيجيه: أسعى الى تحقيق البطولات مع طرابزون وإسعاد الجماهير بأدائى

كتب - محمد ياسر -

أكد محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون عقب توقيع العقود رسمياً اليوم قادماً من أستون فيلا، أنه سعيد بالانضمام لبطل الدوري التركي في صفقة انتقال لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال تريزيجيه، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه عقب توقيع العقود، "أود أن أبدأ بالتعبير عن سعادتي لوجودي فى طرابزون سبور، لأنني أعلم أننى أنضم إلى فريق كبير جدًا، لدينا رئيس رائع ومدرب رائع ومشجعون رائعون، أعلم أننى جئت إلى فريق بطل وأنا أعرف التوقعات هنا، سنواصل الفوز بالبطولات لمدة 4 سنوات سأكون هنا وسنواصل القيام بذلك لسنوات عديدة أخرى".

وأضاف محمود تريزيجيه، "أعلم أنه يجب علىّ دائمًا تقديم الأفضل للفريق، أنا أيضًا سأحاول دائمًا إسعاد جماهيرنا بأدائى، آمل أن نحتفل بالبطولات معًا فى هذه السنوات".

وأضاف تريزيجيه، "لقد جئت من أحد أكبر الفرق فى بلدى وربما فى الشرق الأوسط، الأهلي لذلك، أنا على دراية بالتوقعات فى فريق كبير وما على فعله هناك، أعرف هذا لأننى عشت ذلك من قبل، أتطلع إلى لقاء جماهيرنا ومساعدة الفريق، أود أن أشكر رئيسنا على مساعدتى فى الانضمام إلى هذا النادي كثيرًا".

وواصل محمود تريزيجية حديثه، "آمل أن أتمكن دائمًا من حمل هذا القميص إلى المكان الذي يستحقه، الجميع هنا يستحق الأفضل، آمل أن أمثل دائمًا هذا القميص بأفضل طريقة ممكنة أثناء وجودي هنا".

تريزيجيه (4)تريزيجيه

ومن المقرر أن يخوض نادي طرابزون أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد أمام سيفاس سبور على كأس السوبر التركي المقرر اقامتها يوم السبت الموافق 30 يوليو الجاري.

ويحمل نادي طرابزون لقب الدوري التركي للموسم الماضي حيث استطاع خطف اللقب من أنياب عمالقة البطولة، بينما توج سيفا سبور بكأس تركيا.

وفي حال مشاركة محمود تريزيجية في المباراة الأولى الرسمية مع طرابزون والفوز بنتيجة اللقاء سيحصد أول ألقابه رسمياً بكأس السوبر التركي.

وقدم تريزيجيه مستويات مميزة للغاية مع فريقه مع باشاك شهير بالدوري التركي الموسم الماضي بعدما انضم إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، استعاد بها ثقة الجماهير المصرية فى قدراته، حيث خاض 13 مباراة ، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4.

وخاض تريزيجيه مع باشاك شهير 15 مباراة بمختلف المسابقات، ساهم خلالها فى 11 هدفاً، سجل 7 أهداف وصنع 4 .

تريزيجيه بدأ مسيرته الكروية الاحترافية فى الأهلي المصري، ثم أندرلخت البلجيكي وموسكرون وقاسم باشا وأستون فيلا وباشاك شهير على التوالي، وسجل تريزيجيه 55 هدفًا في 275 مباراة في مسيرته وسجل 42 تمريرة حاسمة.

وخاض الجناح المصرى صاحب الـ 27 عاما تجربة سابقة فى الدورى التركى ضمن صفوف فريق قاسم باشا، خاض خلالها 71 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 25 هدفا، قدم 18 تمريرة حاسمة، تلقى 8 بطاقات صفراء وتحصل على بطاقة حمراء واحدة.

ونجح تريزيجيه خلال فترة مع قاسم باشا، التواجد فى التشكيل المثالى للدروى التركى خلال موسمى 2017 - 2018 و 2018 - 2019.