بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الإعلامية شيماء جمال تتصدر تريند جوجل بعد قرار النيابة بدفن جثتها

الإعلامية شيماء جمال
مصطفي محمد -

تصدرت الإعلامية شيماء جمال، مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعد مطابقة البصمة الوراثية لوالدتها بالجثة التي تم العثور عليها، وخرجت المحامية مها أبو بكر، دفاع والدة المذيعة المقتولة قائلة: «إنه صدر قرارًا من النيابة بدفن الجثة».

وأضافت «أبو بكر» في بيان نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أن تصريح الدفن خرج بعد مطابقة البصمة الوراثية للمتوفاة شيماء جمال مع والدتها».

وأوضحت أن خروج الجثمان غدًا من مشرحة زينهم، وتقام صلاة الجنازة عليها بمسجد السيدة نفيسة.

كما صرحت النيابة العامة، اليوم، بتسليم جثة الإعلامية شيماء جمال لأسرتها؛ تمهيدا لدفنها بعد أن أثبت تحليل البصمة الوراثية أن الجثة التي تم العثور عليها في إحدى مزارع البدرشين خاصة بالمذيعة.

كما تم تطابق البصمة الوراثية لوالدة الضحية مع الجثة، ويتم إعداد تقرير نهائي يتضمن نتائج التشريح؛ تمهيدًا لإرساله إلى النيابة العامة لاتخاذ قرار تصريح بدفن الجثة وتسليمها لذويها.

وفي وقت سابق، أمر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة بحبس زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال، 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه وآخر بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، وجار استكمال التحقيقات.

ونفت النيابة العامة ما تم تداوله من منشورات ومقاطع مصورة بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قضية قتل المذيعة شيماء جمال، تتضمن الادعاء بانتفاء صلة المتهم الذي أرشد عن جثمان المجني عليها بالواقعة.