بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

هشام عباس: أحب تقديم عمل مع كايروكي ورفضت دور السقا في هذا العمل

هشام عباس
كتب - احمد صالح -

حل الفنان هشام عباس، ضيف الحلقة الخاصة مع محمد طارق وسارة المنذر احتفالا به كنجم شهر يونيو على راديو إنرجي ٩٢.١.

في البداية، تحدث عباس عن فترة كورونا وكيف تعايش واستطاع الخروج منها، قائلا: "أول حفلة عملتها بعد فترة الكورونا كانت في مكتبة الإسكندرية وانا أشعر بحالة خاصة في هذه الحفلات فهي بها نوعية مختلفة من الجمهور الذي أحبه".

وتابع: "في فترة الكورونا كنت مواظب جدا على حفظ القرآن والصلاة، واستطعت أقعد مع أولادي فترة أطول خاصة بعد اصابتي بهذا الفيروس مرتين".

وعن أعماله الفنية قال: " تأخيري في طرح ألبوم سببه إني كنت مشغول أكتر مع تقديم البرامج بجانب التغيير الذي حصل في سوق الأغنية والذي يفرض علينا أشكال جديدة".

وأكمل تصريحاته قائلا: "كان اهتمامي في البداية بالإنتاج الموسيقي أكثر من الغناء وبعد ذلك بدأت في الغناء وقدمت أشكال مختلفة ومتنوعة من الموسيقي".

‎وعن أعماله في السينما، كشف هشام عباس عن رفضه دور الفنان أحمد السقا في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية بسبب طبيعة الدور ، قائلا: "كان عندي تصور تاني لفكرة التمثيل ولم أجد ما يناسبني حينها".

وكشف نجم شهر يونيو عن أعماله في الفترة المقبلة: "معروض عليا دور لتقديم عمل مسرحي مقتبس من مسرحية سيدتي الجميلة، ولكن لسة بفكر في الموضوع".

‎وبسؤاله عن رأيه في الأعمال الفنية المعروضة على الساحة الغنائية، قال: "بحب بسيوني جدا صاحب أغنية إيه الطعامة دي إيه الحلاوة دي.. وبحب رابر اسمه أبو كلثوم، وبجانب ذلك أحب أعمل حاجة مع كايروكي أو مسار إجباري أو علي لوكا".