بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

خالد طنطاوي نائب البساتين ودار السلام ثورة 30 يونيو نقطة انطلاق نحو الاستقرار والتنمية

النائب خالد طنطاوي
كتب عوض العدوى -

اكد خالد طنطاوي نائب البساتين ودار السلام وعضو لجنه الدفاع والامن القومي ان ثوره يونيو جاءت بعدها الانطلاقة الكبرى نحو المشروعات التنمويه العملاقه في كل المجالات والتي شملت كل القطاعات الخدميه والتنمويه واحدثت نقله نوعيه في مجالات الطرق والكهرباء والاستثمار والصحه والتعليم بجانب استعاده مصر لمكانتها اقليميا ودوليا بفضل السياسه الحكيمه لقائد نهضه مصر الرئيس السيسي.

وذكر في رساله تهنئه للرئيس السيسي وشعب مصر العظيم ان تلك الثوره استطاعت ان توحد المصريين على قلب رجل واحد من اجل استعاده وضمان الحفاظ على ارض مصر من قوه غاشمه ظالمه اراده النيل من امن واستقرار الوطن.

وقال ان الثوره جسدت قدره المصريين على صنع التاريخ وتعبيرا عن اراده شعبيه صادقه في العزم على انطلاق مراحل البناء والتنميه والازدهار على ارض مصر
واضاف ان القوات المسلحه ورجال الشرطة ضربوا اروع الامثله في حب الوطن والدفاع عن مقدساته وترابه والانحياز التام للشعب المصري.

ودعا النائب كل طوائف الشعب المصري الى التكاتف حول القيادة السياسية وجيش مصر العظيم ورجال الشرطة من اجل استمرار مسيره التنميه على ارض مصر كنانه الله في ارضه وان يعيد المولى سبحانه وتعالى تلك المناسبه التاريخيه على مصرنا الغاليه وقائد نهضه مصر الرئيس السيسي بالخير والامن والرخاء.