بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظ المنيا يناقش نسب ومعدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة”

المنيا - جمال علم الدين -

ناقش اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نسب التنفيذ ومعدلات الأداء بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالمراكز المدرجة في بمختلف القطاعات الخدمية، ومتابعة مستجدات الأعمال والوقوف على الاحتياجات الفعلية وإزالة كافة العقبات، لتسريع وتيرة العمل وتحقيق المستهدف من أعمال المبادرة لضمان حياة كريمة لكافة فئات المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي يعقده المحافظ، بحضور عدد من أعضاء مجلس الشيوخ، رؤساء المراكز المستهدفة، وكلاء الوزراء، مهندسي دار الهندسة، أعضاء مؤسسة حياة كريمة والبرنامج الرئاسي، ممثلي جهاز التعمير.

أشاد المحافظ، بالجهود المبذولة من كافة الأجهزة التنفيذية والجهات القائمة على تنفيذ الأعمال بصفة العموم، وبمهندسي دار الهندسة بصفة الخصوص، للمشاركة في تسريع العمل من خلال المرور الميداني اليومي على تنفيذ المشروعات وعرض تقارير بنسب ومعدلات التنفيذ والمعوقات التي تواجه أعمال التنفيذ ويتم مناقشتها خلال الاجتماع الدوري، مشيراً إلى أنه تم ارتفاع نسب تنفيذ المشروعات التي يجري تنفيذها بالمراكز المستهدفة.

أشار المحافظ، إلى أن الهدف من الاجتماع اكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، وبما يحقق رضا المواطن المنياوي.

هذا، وقد تفقد محافظ المنيا، مطلع الأسبوع الجاري، أعمال تنفيذ المشروعات التي يجري تنفيذها بقري مركز ابوقرقاص، ضمن الجولات الميدانية للمحافظ، لمتابعة معدلات التنفيذ ومباشرة تنفيذ الأعمال على أرض الواقع.