بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

سيف الجزيرى يتقدم بهدف ثاني للزمالك امام البنك الاهلى بالدقيقة 85 .. بث مباشر

الهدف الثاني للزمالك
كتب - محمد ياسر -

استطاع الزمالك بعد دقائق باحراز الهدف الثاني في شباك البنك الاهلى بعرضية تصل الى سيف الدين الجزيرى ليحرز الهدف الثاني بالدقيقة 85

تعادل الزمالك مع البنك الأهلى بهدف لمثله بعد مرور 75 دقيقة من عمر المباراة المقامة بينهما بإستاد المقاولون العرب ضمن فاعليات الجولة الـ22 للدورى .

تقدم البنك الأهلى عن طريق عاصم صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة 55 من عمر اللقاء ، وتعادل سيف الدين الجزيرى للزمالك فى الدقيقة 73 .

بدأ الشوط الثانى بتغيير أول للزمالك بإشراك محمود شيكابالا بدلا من محمد أوناجم ، وفى الدقيقة 49 يحتسب حكم اللقاء خطأ لصالح البنك الأهلى بعد تدخل قوى من عبد الله جمعة ضد كريم بامبو ، وفى الدقيقة 51 يوقف محمود البنا حكم اللقاء المباراة لرؤية الفار يحتسب بعدها ركلة ترجيح لصالح البنك الأهلى يتصدى لها عاصم صلاح ويحرزها على يمين محمد عواد بنجاح .

ضغط الزمالك بكل خطوطه في الربع ساعة الثانية من الشوط الثانى ويجرى الفريق الأبيض تغييره الثانى بنزول سيف الدين الجزيرى بدلا من يوسف أوباما ، بينما يجرى البنك الأهلى تغييرين بنزول أسامة فيصل ومعروف يوسف بدلا من ناصر منسى ومحمد فتحى ، وفى الدقيقة 67 يسدد شيكابالا كرة قوية يتصدى لها محمود الزنفلى بنجاح .

بعدها وفى الدقيقة 71 يطلق شيكابالا قذيفة أخرى يتصدى لها الزنفلى ، بعدها وفى الدقيقة 73 يستلم سيف الدين الجزيرى كرة من خارج منطقة الجزاء ويطلق تسديدة يفشل فيها محمود الزنفلى في التعامل معها معلنا عن هدف التعادل للزمالك .